فتلر اورايون للقمر 1.25 انش

لا شيء

نحن قادرون على رؤية القمر في الليل بفضل أشعة الشمس التي تنعكس على سطحه الصخري. عند النظر إلى القمر من خلال التلسكوب ، يمكن أن ينتج عن ضوء الشمس المنعكس وهجًا كبيرًا. قرص القمر ، حتى على مراحل جزئية ، هو في الواقع مشرق للغاية مع أشعة الشمس المنعكسة بحيث مراقبة تفاصيل السطح يمكن أن تكون صعبة بسبب الوهج الساحق. يمكن أن يكون هذا التوهج ساطعًا لدرجة أنه يغسل معظم الميزات القمرية المهمة مثل الحفر والحفر والجبال والوديان. يقلل السطوع الكبير أيضًا من التباين في أقرب جار لنا في المجموعة الشمسية.

لتحسين التباين وتخفيف درجة الوهج بسهولة ، نوصي باستخدام فلتر محايد عالي الكثافة 1.25 "Orion 13٪ Moon Moon. هذا خيوط التبعي غير مكلفة مباشرة في برميل العدسة 1.25" ويمنع 87 ٪ من الضوء الذي يجمعه التلسكوب ، مما يجعل وجهات نظر أكثر راحة القمر تظهر أعلى التباين. بمجرد تثبيتها على العدسة التلسكوبية 1.25 "، سيُظهر مرشح القمر Orion 13٪ Transmission Moon مزيدًا من التفاصيل على سطح القمر بفضل التباين المعزز. لن تظهر فقط المزيد من الميزات السطحية والتفاصيل ، ولكن يمكنك دراستها في راحة أكبر ، بفضل مرشح القمر الذي يقلل من السطوع الكلي دون تغيير اللون ، يقلل مرشح العدسة التلسكوب ذي الكثافة المحايدة من التشعيع ، وهو التشوه عند الحدود بين المناطق الفاتحة والمظلمة ، مثل طول المنهي القمري ، كما يساعد استخدام مرشح القمر في الحفاظ على الظلام. تكييف الرؤية أثناء عرض سطح القمر ، وخاصة عند استخدام التلسكوبات الكبيرة مع 6 "من فتحة وأكبر.

القمر هو أحد الأجسام الأكثر إثارة للاهتمام في سماء الليل لمراقبة من خلال التلسكوب. سطحه الوعر هو وليمة لعيون الفلكيين الهواة ، مع الحفر الرائعة ، المرتفعات الجبلية ، و "البحار" الداكنة الكبيرة التي تشكلها النشاط البركاني القديم. ليلة بعد ليلة ، القمر هو كنز من المغامرات البصرية للفلكيين من جميع مستويات المهارة. بفضل مرشح القمر Orion 13٪ Transmission Moon ، يمكنك تعزيز جميع وجهات نظركم حول القمر الصناعي الطبيعي للأرض.

التوفرمتوفر
SKU
ORO-5662
US$42٫64
Brands:
كتابة مراجعتك
انت تقيم:فتلر اورايون للقمر 1.25 انش