Facebook Pixel

فلتر القمر 1.25 من سلسترون

غير متوفر بالمخزن
SKU
CEL-94119-A
$16.26
Brands:
  • قم بتقليل الوهج وزيادة تباين القمر باستخدام مرشح القمر من سيليسترون مقاس 1.25 بوصة
  • مفيد أيضًا للكواكب الساطعة بالإضافة إلى مشاهدة الأرض
  • جودة عاية
  • مريحة للعين
أضف لقائمة الرغبات

يتميز القمر بأنه أكثر الأشياء السماوية التي يتم مشاهدتها من خلال التلسكوبات . إنه بلا شك جميل وغامض ، وهو أحد تلك الثوابت في حياتنا التي تربطنا بكل كائن آخر على كوكبنا. بغض النظر عن هويتنا أو المكان الذي نعيش فيه أو نسافر إليه ، ننظر جميعًا إلى نفس القمر.

من الصعب النظر إلى القمر من خلال التلسكوب ورؤية كل التفاصيل بسبب سطوعه. أعيننا ليست جاهزة لشعاع الضوء الساطع الذي ينبعث من العدسة ، و "تتوقف" ، تمامًا كما تفعل عندما تخرج إلى ضوء الشمس في يوم صيفي مشرق. عندما نكون في ضوء الشمس ، غالبًا ما نرتدي النظارات الشمسية. إنها تساعدنا على إرخاء أعيننا ، وتحمينا من الوهج ، وتساعدنا على رؤية الأشياء بشكل أوضح. عندما يرصد هواة الفلك القمر ، نستخدم مرشح القمر. يوفر مرشح القمر من سيليسترون مزايا مماثلة لتلك الخاصة بالنظارات الشمسية ... تسترخي عيننا وتنفتح للسماح لنا برؤية المزيد من التفاصيل. هذا مهم بشكل خاص عند مراقبة القمر عندما يقترب من الاكتمال.

يتم تثبيت فلتر القمر من سيليسترون ببساطة في ماسورة الإدخال لمعظم العدسات مقاس 1.25 بوصة. يستغرق الأمر ثانية أو ثانيتين فقط لتحويل العدسة العادية إلى واحدة مناسبة لرصد القمر. يعد مرشح القمر مفيدًا أيضًا عند مراقبة كوكب الزهرة أو المشاهد الأرضية الساطعة. هذا المرشح غير مناسب لعرض الشمس.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:فلتر القمر 1.25 من سلسترون
Back to Top
منتجات ذات الصلة

Moon Filter - 1.25"

$16.26