Facebook Pixel

تلسكوب أستروماستر 130EQ مع موتر

لا شيء
  • حامل استوائي ألماني يدوي مع دوائر ضبط لتحديد الأجسام السماوية وتتبعها بدقة
  • حامل ثلاثي من الصلب قابل للتعديل بالكامل مع صينية لحمل الإكسسوارات
  • إعداد سريع وسهل 
  • تتضمن الملحقات عدسة عيار 20 مم و 10 مم ، ومنظار مكتشف
  • قم بتنزيل برنامج Starry Night Basic بقاعدة بيانات للكائنات تبلغ 36000 وخرائط Sky قابلة للطباعة وصور محسنة بما في ذلك صور ثلاثية الأبعاد للنجوم والكواكب الخارجية والمجرات
التوفرمتوفر
SKU
CEL-31051
KD 149٫00
Brands:

اكتشف نظامنا الشمسي مع Celestron AstroMaster 130EQ! ستكون جاهزًا للمراقبة في دقائق بفضل الإعداد السريع والسهل بدون أداة. يوفر 130EQ صورًا ساطعة وواضحة للقمر والكواكب ومجموعات النجوم وغير ذلك من أجل مشاهدة رائعة في الليل.

التلسكوب الاستوائي الألماني اليدوي

يأتي حامل AstroMaster مع اثنين من مقابض التحكم في الحركة البطيئة التي تسمح لك بإجراء تعديلات دقيقة على التلسكوب في كل من محاور الصعود اامستقيم و الميل .

تتضمن الملحقات عدسة عيار 20 مم و 10 مم ، ومنظار مكتشف. توفر العدستين تكبيرات مختلفة للمشاهد المنخفضة والمرتفعة.

برنامج Starry Night

قم بتنزيل برنامج Starry Night من Celestron وتعرف على سماء الليل والأجرام السماوية وكيفية التخطيط لجلسة المراقبة التالية. Celestron Starry Night Software هي حزمة برامج علم الفلك الرائدة في السوق ، حيث توفر الموارد والمعرفة لعرض نظامنا الشمسي وما بعده.

محرك تتبع للقاعدة الاستوائي

أضف إمكانيات تتبع السماء عن طريقق الصعود المستقيم إلى أي تلسكوب استوائي من نوع استرو ماستر .يعوض محرك الصعود المستقيم السهل التثبيت هذا عن دوران الأرض ، لذلك يتتبع التلسكوب حركة النجم عبر سماء الليل من الشرق إلى الغرب.عندما تتم محاذاة حامل التلسكوب بشكل قطبي بشكل صحيح ويتم توصيل محرك الصعود المستقيم وتشغيله ، يحتاج المستخدم إلى إجراء تعديلات عرضية فقط في الميل لإبقاء الجسم في العدسة لفترات طويلة من الزمن.يعمل محرك المحرك  على بطارية 9V.، لذلك لا توجد أسلاك تعيق الطريق.

يمكن استخدام محرك الأقراص إما في نصف الكرة الشمالي أو الجنوبي.لتغيير نصفي الكرة الأرضية (عكس اتجاه المحرك) ، ما عليك سوى قلب المفتاح شمال / جنوب  على وجه محرك الأقراص.من السهل أيضًا تغيير سرعة المحرك.يوجد مفتاح "منظم معدل السرعة" أسفل مؤشر الطاقة مباشرة ، ويمكن تشغيله في أي اتجاه لإبطاء أو تسريع المحرك.نظرًا لأن أجسام النظام الشمسي مثل الشمس و ، يتحرك القمر عبر السماء بمعدلات مختلفة عن الأجسام الموجودة في أعماق السماء ، فإن هذا يمنحك القدرة على مطابقة سرعة المحرك مع نوع معين من الأشياء التي تلاحظها.
 

البعد البؤري:650مم

القطر:5 بوصة

 
كتابة مراجعتك
انت تقيم:تلسكوب أستروماستر 130EQ مع موتر

منتجات متقدمة