انبوب بصري (Edge HD) 8بوصة

لا شيء

اختبر أفضل أداء بصري لدينا مع بصريات شميدت-كاسجرين المستوية ذات الحواف المستوية من EdgeHD للنجوم الدقيقة وصولًا إلى حافة أكبر مستشعرات التصوير وأكبر العدسات.
أنبوب بصري من الألومنيوم مع فتحات أنبوبية تتميز بفلتر مدمج 50 شبكة يتيح إطلاق الهواء الساخن من خلف المرآة الأساسية. مقابض دعم المرآة تثبت المرآة في مكانها وتقلل من تغير الصورة أثناء التصوير.
يستوعب التصميم متعدد الاستخدامات 3 نسب بؤرية: f / 10 الأصلية ، f / 7 مع إضافة مخفض بؤري ، أو تصوير f / 2 فائق السرعة مع مرآة ثانوية قابلة للإزالة وملحقات الطرف الثالث.
توفر طلاءات StarBright XLT المتميزة من سيليسترون أقصى انتقال للضوء.
تم تضمين منظار مكتشف مقاس 9x50 ، وقطر مرآة مقاس 1.25 بوصة لعرض أكثر راحة ، وعدسة مقاس 40 مم من بلوسل مقاس 1.25 بوصة.

التوفرغير متوفر بالمخزن
SKU
CEL-91030-XLT
KD 459٫00
Brands:

شاهد الكون بدقة عالية
إن EdgeHD عبارة عن تلسكوب شميدت-كاسجرين ذو المجال المسطح الأفقي الذي ينتج صورًا خالية من الانحراف عبر مجال رؤية مرئي وتصويري واسع. كما أنها توفر مستوى بؤريًا مسطحًا بجودة التنجيم وصولًا إلى حافة مجال الرؤية.

جودة حقيقية من Astrograph
العديد من التصميمات البصرية التي تعلن عن نفسها على أنها "النجوم" تنتج في الواقع النجوم الدقيقة عبر المستوى البؤري المنحني. في حين أن هذا قد يكون مقبولًا لبعض المراقبة المرئية ، ستظهر النجوم خارج التركيز عند الحافة عند استخدامها مع مستشعر الشريحة المسطحة للكاميرا الرقمية. تنتج بصريات EdgeHD مستوى بؤريًا أكثر تسطحًا أكثر من ثلاث مرات من تلسكوب شميدت-كاسيجرين القياسي وأكثر تسطحًا بشكل كبير من التصاميم المنافسة الخالية من الغيبوبة. هذا يضمن لك نجومًا واضحة بشكل واضح عبر بعض أكبر رقائق CCD المتوفرة اليوم. تعرف على المزيد حول تقنية EdgeHD.

أداء محسن
إن الأداء المتفوق للحافة لا يخلق نجومًا أكثر استواءً وإرضاءً فحسب ، بل يعمل أيضًا على تحسين الدقة والحد من الحجم عند مقارنتها بالتلسكوبات ذات الفتحة المتساوية. بفضل طلاء StarBright XLT البصري من سيليسترون على كل سطح ، تمنحك بصريات EdgeHD أقصى إنتاجية للضوء عبر أوسع نطاق مرئي وتصويري.

الميزات الميكانيكية
بالإضافة إلى التصميم البصري المحسن لـ EdgeHD ، تمت إعادة تصميم أنبوب التلسكوب للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من بصرياتك كل ليلة.

قوابض المرايا - قوابض شد مرنة تثبت المرآة في مكانها وتقلل من إزاحة الصورة عند التقاط صور طويلة من النجوم. بمجرد التركيز ، تسمح القضبان المرنة بوضع المرآة في مكانها دون وضع أي قوة أو ضغط على مجموعة المرآة ، مع إبقاء الصورة متمركزة في العدسة (أو على المستشعر).
فتحات الأنبوب - فتحات التبريد الموجودة على الخلية الخلفية تتيح إطلاق الهواء الساخن من خلف المرآة الأساسية. تحتوي كل فتحة تهوية على فلتر مدمج 50 شبكة مضمون للسماح للهواء الدافئ بالخروج دون السماح للغبار بالدخول.
تنوع سريع - يعد EdgeHD أكثر تلسكوب التصوير تنوعًا في الوقت الحالي. في الصورة الأصلية f / 10 ، يمكنك تحقيق مقياس الصورة اللازم لالتقاط أصغر كائنات السماء العميقة. أضف عدسة المخفض الاختيارية - المصممة خصيصًا لأنبوب EdgeHD الخاص بك - ويمكنك زيادة مجال رؤيتك دون التضحية بالأداء البصري. يمنحك بارلو قوة إضافية للتصوير عالي الدقة للكواكب والقمر والتصوير الشمسي. جميع الأنابيب الضوئية EdgeHD متوافقة مع Fastar ، مما يسمح بإزالة المرآة الثانوية واستبدالها بملحق عدسة خارجي لتصوير مجال واسع للغاية بسرعة f / 2.

تم اختباره بشكل فردي
تم اختبار كل جهاز EdgeHD الذي يتم شحنه ليس فقط من أجل جودة السطح لكل مكون بصري ، ولكن أيضًا مع كاميرا ونجم اصطناعي لضمان أن نظام التصوير يلبي ضمان الجودة الصارم لدينا. يؤكد "اختبار القبول النهائي" هذا أن جهاز EdgeHD سيعمل في الميدان ويقدم صورًا عالية الجودة.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:انبوب بصري (Edge HD) 8بوصة

منتجات متقدمة