Facebook Pixel

منظار نايتشر DX ED الثنائي 10×50

لا شيء

- عدسات عالية الوضوح والتباين خالية من العيوب البصرية مثل الزيغ اللوني

- توفر العدسات ذات التشتت المنخفض جداً

- بصريات متعددة الطبقات لتحقيق اكبر نفاذية للضوء

- مريحة لمستخدمي النظارات مع غطاء قابل للطي للعينين

- يمكن استعمالها مع تريبود

التوفرمتوفر
SKU
CEL-72335
KD 69٫000
Brands:

ينافس الأداء البصري لـ Nature DX ED أداء المناظير الأكثر تكلفة ، بسعر يناسب ميزانيتك.

تجمع العدسات الموضوعية السخية مقاس 50 مم الكثير من الضوء ، مما يجعل هذه المناظير خيارًا مثاليًا عندما تكون ظروف المشاهدة معتمة ، مثل الفجر أو الغسق. مع التكبير بمعدل 10x ، يعد هذا الطراز اختيارًا ممتازًا للمراقبة أو المشاهدة لمسافات طويلة.

ED العدسات الموضوعية

يزيل الزجاج ذو التشتت المنخفض للغاية (ED) الانحراف اللوني ، المعروف أيضًا باسم تهديب اللون ، وهو عيب مرئي شائع في المناظير. توفر Nature DX ED صورًا حادة للغاية ، حتى عند حواف مجال الرؤية. يُعرف الزجاج منخفض التشتت للغاية أيضًا بإنتاج صور ذات ألوان رائعة وواقعية.

لم يتم إنشاء كل زجاج منخفض التشتيت على قدم المساواة. يوفر زجاج ED عالي الجودة من Celestron صورًا أكثر سطوعًا ووضوحًا بشكل واضح مقارنة بالمناظير غير منخفضة التشتت للغاية. يظهر الاختلاف بشكل خاص في ظروف الإضاءة المنخفضة ، مثل الفجر أو الغسق.

الطلاءات والمنشورات

يتميز Nature DX ED ببصريات متعددة الطبقات بالكامل. يمكن اعتبار المنظار "متعدد الطبقات بالكامل" عندما تكون جميع الأسطح الزجاجية مطلية بطبقات متعددة من الطلاءات المضادة للانعكاسات بحيث يمر أكبر قدر من الضوء عبر الزجاج إلى العين.

المناشير الموجودة داخل Nature DX ED مصنوعة من زجاج BaK-4 عالي الجودة مع طلاءات طورية مطبقة بحيث ينعكس المزيد من الضوء على الوجوه الداخلية ويمر عبر العين.

مجتمعة ، تعمل الطبقات المتعددة بالكامل ومنشورات BaK-4 على زيادة نقل الضوء إلى أقصى حد للحصول على صور أكثر سطوعًا وتفصيلاً ممكنة. تعمل العدسات الموضوعية ED على تعزيز هذه الميزات ، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الجسم

يحمي الغلاف المتين المصنوع من البولي كربونات المغطى بالمطاط مناظير Nature DX ED من التلف. المشاهدة من خلال Nature DX ED مريحة لكل من مرتدي النظارات ومن لا يرتدونها ، وذلك بفضل عدسات النظارات المتينة الملتوية لأعلى. قم باللف من خلال نقاط توقف متعددة النقرات للعثور على الموضع الذي يناسبك. علاوة على ذلك ، فإن المنظار مقاوم للماء تمامًا ومليء بغاز النيتروجين الجاف لمنع تعفير العدسات الداخلي. يمكن لـ Nature DX ED الوقوف حتى في أصعب الظروف الخارجية.


مثالي للمشاهدة البعيدة

توفر عدسة Nature DX ED 10x50 تكبيرًا بمعدل 10 أضعاف ، مما يجعلها مثالية للمشاهد القريبة للأهداف البعيدة. تعد العدسات الموضوعية مقاس 50 مم كبيرة بما يكفي لجمع الكثير من الضوء ، بينما لا تزال خفيفة الوزن بدرجة كافية لاستخدامها بدون حامل ثلاثي القوائم. بالطبع ، المناظير أيضًا قابلة للتكيف مع حامل ثلاثي القوائم (يُباع المحول بشكل منفصل) لجلسات المشاهدة الممتدة أو التصوير الرقمي (التصوير من خلال العدسة).

طرق المراقبة

احمل ناتشر ED على الحزام المريح المرفق. كما أنه قابل للتكيف مع حامل ثلاثي القوائم ، لذا يمكنك تثبيته على أي حامل ثلاثي القوائم قياسي للتصوير الفوتوغرافي للعرض المطول أو التصوير الرقمي (التصوير من خلال العدسة). يُباع محول الحامل ثلاثي القوائم بشكل منفصل. يشتمل المنظار أيضًا على حقيبة واقية من النايلون مبطن للتخزين والنقل.

 

المواصفات

قوة التكبير
10x
قطر العدسة 50mm (1.97")
مجال الرؤية 5.9°
Linear Field of View (@1000 yds) / @1000 m) 309 ft (103 m)
Exit Pupil 5mm (.2")
Eye Relief 17.8mm (.7")
Close Focus 8.2 ft (2.5 m)
Interpupillary Distance (max) 74mm (2.91")
Interpupillary Distance (min) 56mm (2.2")
Diopter Adjustment Range ± 3
Twilight Factor 22.36
Relative Brightness 25
Lens Coatings Fully Multi-Coated
Prism Glass (Type) Bak-4
Prism Coatings Phase Coated
الوزن 28.4 oz (806 g)
Environmental Protection ضد الماء
Nitrogen Filled Yes
Tripod Adaptable Yes
حقيبة حمل Padded nylon canvas
الأبعاد 163mm x 135mm x 61mm (6.4" x 5.3" x 2.4")
Included Accessories Neck strap| Objective lens caps| Rainguard| Carrying case| Lens cloth| Instruction manual
كتابة مراجعتك
انت تقيم:منظار نايتشر DX ED الثنائي 10×50

منتجات متقدمة