عدسة بارلو 2X بقطر 1.25 يوصة مع ت-ادابتر

لا شيء
  • ضاعف قوة أي عدسة تلسكوب مقاس 1.25 بوصة باستخدام عدسة بارلو المزودة ب ت-ادابتر

  • تسمح السنون اللولبية من نوع ذكر ت بتثبيت الكاميرا بشكل آمن للتصوير الفلكي والتصوير الفلكي الكوكبي عالي التكبير

  • طريقة رائعة لمضاعفة عدد خيارات التكبير ، دون الحاجة إلى شراء ضعف عدد العدسات

  • نظام العدسة المزدوجة مطلي بطبقة متعددة لنقل ممتاز ،  للقضاء على الانعكاسات غير المرغوب فيها وزيادة التباين

  • مدمج للغاية - طوله 2-7 / 8 "- سهل التخزين والحمل

التوفرمتوفر
SKU
ORO-8472
KD 33٫00
Brands:

تحتوي عدسة بارلو الصغيرة هذه على أداة تضخيم مضاعفة للتكبير وتتميز بالسن اللولبي ت لتثبيت الكاميرا بشكل آمن.

استخدم بارلو 2x لمضاعفة قوة العدسة لأي عدسة تلسكوب 1.25 بوصة من أجل مشاهدة النجوم عالية القدرة. على سبيل المثال ، توفر العدسة 20 مم التي تم إدخالها في عدسة Shorty 2x Barlow نفس التكبير لعدسة 10 مم (20/2 = 10) للحصول على مشاهدات عن قرب. يؤدي استخدام هذا الملحق الفردي إلى مضاعفة خيارات التكبير دون الحاجة إلى شراء ضعف عدد العدسات!

يبلغ طول بارلو 2-7 / 8 بوصات فقط ، ولن تشغل بارلو القصيرة مساحة كبيرة في حقيبة الملحقات الخاصة بك ، ولكن عدساتها المعززة للطاقة والسن اللولبي ت متعددة الاستخدامات ستجعلها تبرز كأداء رائع لكل من مشاهدة النجوم البصرية و تصوير فلكي عالي القدرة. بفضل السن اللولبي ت من نوع ذكر المضمنة ، يمكن إقران Shorty بارلو 2x بشكل آمن بكاميرات CCD أو CMOS ، مثل كاميرات Orion StarShoot G3 أو كاميرات DSLR مع ت-رينج الخاصة بالكاميرا (كل تُباع الكاميرات ت-رينج بشكل منفصل). يعد هذا إعدادًا مثاليًا للتصوير الفلكي للقمر والكواكب عالي الطاقة. يمكنك أيضًا إزالة عنصر عدسة بارلو لاستخدامه ت-اددابتر غير مكبّر لتثبيت الكاميرا بشكل آمن بمقراب من أجل -التركيز الفلكي.

سواء تم استخدامه بشكل مرئي أو للقيام بمهام التصوير الفلكي ، فإن عدسة Orion 1.25 "Shorty بارلو 2x Lens و كاميرا ت-ادابتر ستوفر ليلة تلو الأخرى أداءً مريحًا ومضاعفًا للتكبير.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:عدسة بارلو 2X بقطر 1.25 يوصة مع ت-ادابتر

منتجات متقدمة