نطاق توجيه أوريون المصغّر بفتحة 50 مم

لا شيء

يعد نطاق توجيه أوريون المصغر بفتحة 50 مم من تصميم أوريون حلا متكاملا ومدمجا للاستخدام مع أداة شوت ستار للتوجيه التلقائي من أوريون (تباع بشكل منفصل) أو  ما يشابهها من أجهزة التوجيه التلقائي ذات الشرائح الصغيرة بمجس سي سي دي. يعدّ نطاق توجيه أوريون المصغّر بفتحة 55 مم مثاليًا لتوجيه الصور الفلكية طويلة التعريض، مع تلسكوبات التصوير التي يصل طول بعدها البؤري إلى 1500 مم.

التوفرمتوفر
SKU
ORO-08891
KD 39٫00
Brands:

يعد نطاق توجيه أوريون المصغر بفتحة 50 ملم من تصميم أوريون حلا متكاملا ومدمجا للاستخدام مع أداة شوت ستار للتوجيه التلقائي من أوريون (تباع بشكل منفصل) أو  ما يشابهها من أجهزة التوجيه التلقائي ذات الشرائح الصغيرة بمجس سي سي دي. يعدّ نطاق توجيه أوريون المصغّر بفتحة 55 ملم مثاليًا لتوجيه الصور الفلكية طويلة التعريض، مع تلسكوبات التصوير التي يصل طول بعدها البؤري إلى 1500 ملم.

وبفضل المستوى العالي من دقة التوجيه التي توفرها أجهزة التوجيه التلقائي الحديثة مثل أداة شوت ستار للتوجيه التلقائي من أوريون، يستطيع المصورون الفلكيون اليوم استخدام نطاقات توجيه ذات أطوال بؤرية أقصر بكثير، وفتحات أصغر، مقارنةً بالموديلات الكبيرة الضخمة التي كانت تُستخدم في الماضي.

ويمكن أن يؤدي استخدام مقارب انكساري "سريع" من الناحية البصرية كنطاق توجيه إلى توفير الوقت والمساحة والفضاء للمصورين الفلكيين، لكنه مع ذلك سيظل يوفر لهم الدقة الفريدة منقطعة النظير التي يوفرها التوجيه التلقائي للمصورين الفلكيين أصحاب التعريض الطويل فقط. وعلى الرغم من أن أجهزة التوجيه التلقائي الحديثة المخصّصة تسمح باستخدام نطاقات توجيه صغيرة وسريعة بصريًا مع نتائج ممتازة، إلا أنّ هنالك ندرة مؤسفة في عروض الجودة المتوفرة. لكن الآن، أصبح هذا الأمر ضربا من الماضي. يعمل نطاق توجيه أوريون المصغر بفتحة 50 ملم على إحضار التوجيه التلقائي إلى عالم التكلفة اليسيرة للمصورين الفلكين، وإحضار نطاق التوجيه إلى منصب كان يشغله في السابق نطاق الضبط التلسكوبي (telescope finder-scope).

مكونًا من فتحة عدسة يبلغ قطرها 55 ملم، وطول بؤري بمقدار 162 ملم (f / 3.2)، ونطاق توجيه انكساري بعدسة أكروماتية، وقوس bracket نطاق توجيه متوافقة وقابل للتعديل، وحلقة مستتبة البؤرتين parfocal من الألمونيوم بمقاس 1.25 بوصة، وقاعدة تثبيت متوافقة، وصفيحة محوّلة adapter plate؛ يسهّل نطاق توجيه أوريون المصغر بفتحة 50 ملم على أيّ مصور فلكي الاستمتاع بدقة التوجيه التلقائي في صوره. كل ما يتطلبه هذا الإعداد ضئيل الحجم وجود أداة التوجيه التلقائي شوت ستار (تباع بشكل منفصل) أو ما يشابهها من أجهزة التوجيه التلقائي ذات الشرائح الصغيرة بمجس سي سي دي، وسيكون جاهزا لليل، الكاميرا، وأكشن! يتوافق قوس نطاق التوجيه مع قاعدة نطاق الضبط التلسكوبي القياسي من أوريون. إذا كان نطاق التصوير الخاص بك لا يحتوي على قاعدة للتوافق، أو  كان يحتوي على واحدة تشغلها أداة الضبط شائعة الاستخدام،  فإن قاعدة التوافق وأدوات الربط يسمحان لك بتوصيل نطاق توجيه أوريون المصغر بفتحة 55 ملم بأي أنبوب بصري. وكحل آخر، يمكن استخدام صحيفة التحويل المرفقة لتوصيل قاعدة التوافق ونطاق توجيه أوريون المصغر بفتحة 50 ملم بأي صفيحة توافق قياسية أو جنبا إلى جنب حسب ما تفضله.

إن نطاق التوجيه الخفيف كالريشة يقلب الموازين بوزن لا يتجاوز 455 جراما، وقد تم تصميمه للاستخدام مع تلسكوبات التصوير التي يصل طولها في البعد البؤري إلى 1500 ملم. يتميز هذا النطاق المعجزة خفيف الوزن ببصريات متعددة الطبقات مطلية بالكامل fully multi-coated optics، وحلقة أمامية لضبط التركيز بغطاء للإغلاق. تسهل الحلقة مستتبة البؤرتين المرفقة عملية تكرار أداء التوجيه التلقائي ليلة بليلة، من خلال السماح لك بضبط وضعية التركيز المثالية لجهاز التوجيه التلقائي.

اكتشف مدى سهولة وقلة تكاليف إضافة دقة التوجيه التلقائي إلى الصور النجمية الخاصة بك اليوم من خلال نطاق توجيه أوريون المصغر بفتحة 50 ملم الجديد!

كتابة مراجعتك
انت تقيم:نطاق توجيه أوريون المصغّر بفتحة 50 مم

منتجات متقدمة