Facebook Pixel

منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم من أورايون

غير متوفر بالمخزن
SKU
ORO-52054
$648.72
Brands:
  • تصميم عارض مجهر ستيريو ثوري جديد له مزايا كبيرة مقارنة بمنظرات binoview التقليدية
  • مع عدم الحاجة إلى تركيز بؤري خلفي ، يمكن استخدامه مع أي نوع من أنواع التلسكوب - حتى نيوتن - بدون الحاجة إلى عدسات موسعة
  • يتميز بمرآة تقسيم العازل المغلفة بالعازل الكهربائي - وليس منشورًا - مما يقلل من الانحرافات ويحسن التباين
  • الياقات الضيقة الملتفة على حامل العدسة تتمحور حول الذات للقضاء على إزاحة العدسة.
  • استخدم أي عدستين بحجم 1.25 بوصة (تُباع بشكل منفصل) للحصول على مناظر غامرة ثلاثية الأبعاد لأهداف فلكية وخلابة أثناء النهار
أضف لقائمة الرغبات

استمتع بمشاهد مذهلة تشبه 3D من خلال أي تلسكوب مع عارض مجهر ستيريو الأحدث والأكثر تقدمًا! يجعل منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم مراقبة تجربة رائعة وغامرة بشكل رائع ، لأنك تستخدم كلتا العينين بدلاً من واحدة فقط.

على عكس المشاهدين الآخرين في السوق ، يتميز جهاز منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم المبتكر الخاص بنا بضبط المسافة بين الحدقتين بدلاً من الهيكل "القابل للطي" التقليدي. هذا مهم لأن أنواع الطي أكثر عرضة لمشاكل الموازاة ، حيث يصبح البرميلان في غير متوازنين ، مما يتسبب في "صور مزدوجة" وإجهاد العين. باستخدام منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم ، ما عليك سوى تحريك نصفي الغلاف للداخل أو للخارج لضبط - من 58 مم إلى 74 مم - وهناك ليزر يدوي بمقياس محفور على الغطاء حتى تعرف بالضبط مكان ضبطه في اليوم التالي حان الوقت لعينيك (أو عيون أي شخص).

يقبل حامل العدسة في منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم أي عدستين تلسكوب متطابقتين بحجم 1.25 بوصة (يباعان بشكل منفصل) ، ولديهما أطواق مثبتة ضيقة ملتوية تتمحور حول الذات. لا يوجد القليل من البراغي التي يمكن العبث بها ولا توجد فرصة لسوء التوازن بسبب إزاحة العدسة في البرميل. تم تجهيز جانب العين اليمنى بتعديل حلزوني حلزوني. يقلل منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم المستدق بمقدار 1.25 بوصة من احتمال السقوط، وهو أمر جيد لأنه عند 1 رطل 8 أونصات ، يضيف هذا العارض حمولة كبيرة على القطر أو الأداة نفسها. يتم ربط البرميل باستخدام مرشحات ذات 1.25 بوصة. ومن المزايا الكبيرة الأخرى لبرنامج منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم أنه لا يستخدم المنشور في تصميمه البصري - فقط المرايا والعدسات - وبالتالي القضاء على الانحرافات البصرية المرتبطة بالموشورات ، مع تحسين التباين. يتم استخدام مرآة حافة السكين لتقسيم مسار الضوء ، بدلاً من المنشور المستخدم في منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم التقليدية. تقلل المرآة المطلية بالعازل الكهربائي ، التي تفتخر بانعكاس بنسبة 99 في المائة ، الاختلافات في السطوع والتباين ولون الألوان بين الصور اليسرى واليمنى مقارنة مع المناظير التي تحتوي على المنشور. وأربعة من العدسات الداخلية مصنوعة من زجاج اللانثانم ، الذي يمنع بشكل فعال الانحراف اللوني.

تشمل المزايا الكبيرة الأخرى لمنظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم على معظم المناظير المنافسة:

  • يمكن استخدام منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم مع أي نوع من التلسكوب ، حتى العاكسات.
  • لا يتطلب منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم المتميز أي تركيز خلفي إضافي أو أثناء السفر. لا يغير تكبير النظام البصري. ولن تحتاج إلى عدسة بارلو للوصول إلى التركيز كما هو الحال مع بعض المناظير الثنائية الأخرى.
  • يعني نظام تركيب الصور المدمج فيها أنه يمكنك استخدام منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم بدون قطري ، إذا رغبت في ذلك ، والحصول على صورة "عادية" في وضع مستقيم.
  • مشاهدة منخفضة التكبير ممكنة وممتعة على حد سواء مع منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم ، وهذا ليس هو الحال مع العديد من  ، لأنك لا تحتاج إلى عدسة يارلو مع عدساتنا لتحقيق التركيز.


يأتي منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم كاملاً مع حقيبة حمل صلبة فسيحة مقاومة للماء لحماية جهازك ونقله المريح.

تحذير:

يرجى ملاحظة أن هذا المنتج لم يتم تصميمه أو تصميمه من قبل الشركة المصنعة لاستخدامه من قبل طفل يبلغ من العمر 12 عامًا أو أقل.

دعم المنتج:

قم بزيارة قسم دعم المنتج للحصول على كتيبات التعليمات والمزيد

كتابة مراجعتك
انت تقيم:منظار ثنائي لرؤية الأجرام بشكل مجسم من أورايون
Back to Top

Orion Premium Linear BinoViewer for Telescopes

$648.72